الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
تحيا مصر تحيا مصر
رئيس مجلس الإدارة
سامح جابر
ads

ماسه نجمي تكشف عن تفاصيل مشوارها الفني.. اكتشفت عشقي للغناء منذ الطفولة.. وأتمنى العمل مع الملحنين المصريين

تحيا مصر

«ماسه نجمي» مطربه جزائريه، استطاعت خلال سنوات قليله، أن تحقق كيانا خاصا ولونا مستقلا من الغناء، يختلف عن كثير مما يقدم علي الساحه الغنائيه، وليس غريبا علي الجزائر التي قدمت من قبل للعالم العربي، أسطورة الغناء الفنانة الراحله «ورده»، أن تقدم المزيد من المواهب الجميلة.

«تحيا مصر» التقت النجمة ماسه نجمي للوقوف على تفاصيل مشوارها الفني،  وقالت: "اكتشفت عشقي للغناء، منذ أن كنت طفله صغيره، استمع إلي عمالقة الغناء في مصر والعالم العربي مثل؛  السيده ''نجاة الصغيره''، وموسيقار الأجيال ''محمد عبد الوهاب''و''شاديه''و''أحمد عدويه'' و''فيروز''وبالطبع معشوقتي الفنانه الراحله ''ورده''.

وأضافت أن مصر  بالنسبة لها؛ السحر والإلهام والحياه، قائلة: "أنا أتحدث اللهجة المصريه ببراعة، وقد تشرفت بزيارة مصر الحبيبه مرتين في عام 2008، حيث أجريت بعض الإختبارات الصوتيه،  وتدربت علي الوقوف علي خشبة المسرح، وقابلت بعض أعمدة الغناء في مصر، وعلي رأسهم الملحن الكبير ''صلاح الشرنوبي، الذي أشاد بموهبتي كثيرا، وأتمني أن أعيش في مصر حتي آخر عمري". 

وأكدت أنها تتمنى العمل مع معظم الملحنين المصريين، وبالأخص الفنان ''عمرو مصطفي '' والفنان ''محمد رحيم''.

وحول رايها في انتشار موجة الأغاني والألحان الهابطة، التي تفتقد إلي الذوق العام، قالت "أرى أنه لا يصح إلا الصحيح، واعتقد أنها فترة وستنتهي، ويكون البقاء للأعمال الجيده، والكلمات التي تناسب عقلية وذوق المستمع العربي". 

وتابعت: «أول أغنياتي هي ''يهديك الله'' وتتحدث عن السلام،  الذي أتمنى أن يعم العالم العربي، وأيضا قدمت كليب للتليفزيون الجزائري، ويحكي عن بطولات الشعب الجزائري عبر التاريخ، وأغنية ''بنت فلاح'' التي تعبر كلماتها عن قصه حقيقيه وهي من كلماتي وألحاني وأخيرا ''بنت صغيره'' وهي أيضا تعبر عن اليوم الذي تفارق فيه الإبنه أو الأخت الصغيره البيت الذي تربت فيه للإنتقال الي بيت زوجها".

ووجهت ماسة رسالة إلى مصر الحبيبه،  والشعب المصري قائلة: "إن مصر هي أجمل بلاد الله، فحافظو عليها لأنها قلب الأمة العربية". 




تم نسخ الرابط