الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
تحيا مصر تحيا مصر
رئيس مجلس الإدارة
سامح جابر
ads

"الدعارة" و"تعاطي المخدرات" تجتاح كورنيش المنيا

كورنيش المنيا
كورنيش المنيا

وداعا ياأفضل كورنيش في مصر... وداعا "كورنيش المنيا"، مازال "الاهمال" و "التسيب" من عادات المسئولين المفضلة.
 أنني لم اتجاهل حملة النظافة التي قام بها محافظ المنيا، ولكنهم أغفلوا عن أشياء من الاولى تنظيفها، كالبلطجية، والمتحرشين.
 نعم ياسادة... إنه كورنيش" محافظة المنيا" الذي يعتبر المنفذ الوحيد والمنتزة الافضل، لأهالي المنيا، أصبح الان يسيطر عليه البلطجية، بل أصبح مكان لبعض الشباب لتعاطي المخدرات، والكل يعلم مدي أهمية كورنيش المنيا لها، فهو بمثابة الرئة الوحيدة لشعبها، والمنفذ الوحيد لهم من الكم الهائل من ضغوط الحياة.
فقد رصدت "تحيا مصر" بعض الشباب يتعاطون مخدر الحشيش أمام الجميع على الكورنيش، وكانه حق مكتسب لهم ومباح، بالإضافة إلى رصد حالات "التسيب الأخلاقي" التي تحدث في الكورنيش، فتحول الكورنيش إلى وكرا للحبيبه لقضاء نزوتهم .
والأخطرمن ذلك هؤلاء المتحرشين الهائمين الذين يتحرشون بالالفاظ، ويسببون مضايقات للبنات والنساء ليلا ونهارا، وهذ يسبب ضجر للكثيرين.
حيث قال "محمود البرباوي":" أن الكورنيش يعتبر أكثر ميزة بمحافظة المنيا، ولكن لا أحد يمكن ان ينكر المخدرات، وأوكار الدعارة".
وأضاف أن هناك اهمال كبير من الجانب الأمني بالنسبة للكورنيش، خاصة مناطق مثل الكورنيش القبلي .  وطالب المسئولين أن يحاولوا إخضاع الكورنيش تحت إطار أمني ورقابي، حتي يعود الكورنيش كما كان.
وقال حسام- صاحب كافتريا تيتو علي الكورنيش- "أصبح الكورنيش أنظف مما كان، حيث أنهم زرعوا الأشجار وجملوا المنظر، ولكنهم لم يتخلصوا من مشوهي المكان بالفعل، من شباب وفتيات في أوضاع مخلة بالاداب". 



تم نسخ الرابط