جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

اجتماع طارىء بين محافظ الاسماعيلية وكيل وزارة الشباب والرياضة لحل مشكلة النادى الاسماعيلى

الأحد 07/أغسطس/2016 - 03:16 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
عقد محافظ الاسماعيلية اجتماعا عاجلا مع الدكتور عادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة لبحث الموقف الراهن للأزمة التى عصفت بقلعة الدراويش عقب هزيمته من نادى الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء الماضى ، ضمن منافسات كأس مصر والتى فاز خلالها الزمالك على الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما بنصف نهائي كأس مصر.
وبعد أن قام الثلاثي "احمد عبدالحليم، ووليد الكيلاني، وبديع ابو علي" أعضاء مجلس إدارة النادي، بتقديم الاستقالة من المجلس عقب انتهاء المباراة اعتراضا علي تدني الأوضاع داخل النادي وحالة عدم الاستقرار التي تمر بها قلعة الدراويش خلال الفترة الأخيرة .
واحتواءا للأزمة التى يمر بها النادى وحفاظا على استقرار الأوضاع وتهدئة لحالة الغضب والاحتقان لدى الجماهير ، وخلال اللقاء ناقش المحافظ ووكيل وزارة الشباب والرياضة عددا من المقترحات والحلول للخروج من تلك الأزمة واستعادة الهدوء والاستقرار داخل أروقة النادى الاسماعيلى وتهدئة الجماهير .
كما أكد المحافظ على أنه لن يسمح بأى حال من الأحوال بزعزعة استقرار الاسماعيلى والوقوف مؤازرا للنادى لاستكمال مشواره ومسيرته فى مختلف المسابقات على جميع المستويات والأصعدة .
اجتماع طارىء بين محافظ الاسماعيلية وكيل وزارة الشباب والرياضة لحل مشكلة النادى الاسماعيلى

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر