جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
"المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة
ads

اقتصاد

مطابع الكتب المدرسية مهددة بالتوقف بسبب ارتفاع سعر الدولار

السبت 27/أغسطس/2016 - 03:58 م
تحيا مصر
طباعة
تلقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، مذكرة النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام التي تطلب التدخل بشأن إعادة النظر في العقود المبرمة بين وزارة التربية والتعليم ومطابع المؤسسات الصحفية والمكلفة بطبع وتوريد الكتب المدرسية.

وقال مجدى البدوي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام ونائب رئيس اتحاد العمال في مذكرة لرئيس الوزراء: إن مطابع المؤسسات القومية والخاصة مهددة بالتوقف لعجزها تنفيذ اتفاقية توريد الكتب المدرسية بسبب الارتفاع المتزايد لسعر الدولار، والتي تصل إلى نسبة 14،3%عن أسعار التوريد المتفق عليها مع الوزارة.

وأشار إلى أن هذه المطابع طالبت من الدكتور الهلالى الشربيني وزير التربية والتعليم بضرورة زيادة أسعار توريد الكتب عما تم الاتفاق عليه بنسبة 30%، حيث أشار الوزير إلى إحالة الطلب لقطاع الكتب بالوزارة.

وناشد رئيس النقابة العامة للصحافة، رئيس مجلس الوزراء، بالتدخل العاجل بشأن تعديل أسعار توريد الكتب لتصبح وفقا للتكلفة الفعلية قبل بدء العام الدراسى الجديد في سبتمبر المقبل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر