جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

حزب الوفد بالفيوم يصدر بيان موجه لمحافظ الفيوم يحذره ممن يلتفون حوله

السبت 10/سبتمبر/2016 - 07:08 م
تحيا مصر
طباعة
أحمد خميس
ارسل حزب الوفد بمحافظة الفيوم بيانا للدكتور جمال سامي محافظ الفيوم يرسل له التهنئة ويحذره من الذين يلتفون حول المحافظين السابقين.

نص البيان:
(( يسعد حزب الوفد بالفيوم ان يتقدم بخالص التهنئة للدكتور جمال سامي علي بمناسبة توليه منصب محافظ الفيوم خلال الحركة الاخيرة للمحافظين وفي هذه المناسبة فان الحزب يؤكد علي ما يلي:
اولا: ان محافظ الفيوم الجديد هو المحافظ رقم 21 الذي يشغل هذا الموقع منذ بداية العمل بنظام الادارة المحلية عام 1960 وحتى الان وبداية من اللواء محيي الدين ابو العز ونهاية بالمستشار وائل مكرم الذي طالته حركة التغيير الاخيرة وخلال هذه المسيرة الممتدة استطاع عدد قليل من هؤلاء المحافظين ترك بصمة واضحة جعلته محفورا دائما في ذاكرة المواطن الفيومي ومحلا لتقديره واحترامه.
ثانيا.: ان العمل في محافظة الفيوم هو دون شك مهمة صعبة وشاقة فهي محافظة تحتل دائما ترتيبا متاخرا في تقارير التنمية البشرية وهي تعاني مشاكل مزمنة وواضحة علي علي صعيد المستوي الثقافي والاجتماعي والاقتصادي.
ثالثا: نعلم ان المحافظ وحده لن يكون قادرا علي السير في طريق حل كل هذه المشاكل الا بمقدار قدرته علي تكوين منظومة عمل متكاملة ومنضبطة وقادرة علي التفاعل مع الجماهير في كل مكان وهو الامرالذي ينبغي معه اعادة النظرفي الدائرة المحيطة به من كبار العاملين سواء في الديوان العام او الوحدات المحلية بالمراكز لكي يستمر اصحاب الكفاءات وحدهم دون غيرهم لانه ليس ممكنا ان يكون من كان سببا في فشل من سبقوك هو نفسه سببا في نجاحك..
رابعا: اننا نتمني من المحافظ الجديد الا يسمح بان يلتف حوله ذات المجموعة التي اعتادت التواجد حول المحافظين السابقين والتقرب اليهم من خلال النفاق والرياء وتزييف الحقائق هؤلاء كانوا دائما بمثابة الحاجز الذي منع من سبقك من رؤية الامور علي حقيقتها.
خامسا: ان المواطن بحاجة ماسة لكي يري تحسنا سريعا وملحوظا في الخدمات المرتبطة بحياته اليومية وعلي راسها النظافة وانضباط المنظومة الصحية باكملها.
سادسا: ان ملفات شائكة ومزمنة تنتظر حلولا مبتكرة وغير تقليدية ومنها بحيرة قارون والسياحة الداخلية ونقص مياه الري ومشاكل التعدي علي الرقعة الزراعية.
سابعا: نؤكد دوما علي فشل سياسة الجلوس في المكاتب والاعتماد علي التقارير المكتوبة ان هذا لن يون السبيل المناسب للتفاعل مع المواطن والتعرف عن قرب علي مشاكله وهمومه..
وفي النهاية فاننا ندعو وبصدق كل القوي الفاعلة بالفيوم كالاحزاب والنواب والمجتمع المدني والقوي الشعبية النشطة للتعاون من اجل مساندة القيادة التنفيذية الجديدة من اجل تحقيق امال وطموحات المواطن الفيومي وكل عام وانتم بخير ))

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر