السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
تحيا مصر تحيا مصر
رئيس مجلس الإدارة
سامح جابر
ads

الحكم على ربة منزل عذبت ابن زوجها بالشروق

تحيا مصر

محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار هيثم الصغير،حجزت محاكمة المتهمة بتعذيب الطفل "اسر امجد" والمعروفة إعلاميًا بطفل الشروق لجلسة 30 مارس الجارى للحكم.

وأكد دفاع المتهمة أنه أطلع على أوراق القضية فيما أكد المدعي بالحق المدني أنه لم يمكن من ذلك وسرعة الفصل فى القضية بعيدًا عن الظلم والتشويه الإعلامى، على حد وصفه
كما طلب الدفاع برفض الدعوى المدنية، أمام محكمة جنح الشروق، وطالب ببراءة المتهمة دافعا بوجود خطأ فى اسناد الاتهام للمتهمة بينما كان الطفل فى حوزة المدرسة وقت اكتشاف إصاباته وتناقض أقوال المجنى عليه.

كما طلب الدفاع بانقضاء الدعوى بالتصالح مقدمًا شهادة من الولي الطبيعي للطفلين بتصالحه فى الاتهام
مؤكدًا أن موكلته مشكو فى حقها ولا يعتبرها متهمة لأنه تم سماع أقوالها فى التحقيقات على سبيل الاستدلال، وأنها أم لطفل عمره عام ونصف مصاب بسرطان فى الدم، اتهمها الطفل "آسر" بأنها غيرت معاملتها الحسنة معه بعدما أنجبته، مطالبًا ببراءتها لحفظ كيان الأسرة التى تتولى مسؤليها.

وبالإضافة للتناقض بالتقرير المادى لوجود تقريرين مختلفين صادران فى وقت واحد من بابين مختلفين بذات المستشفى
مطالبا بتفسير الشك فى الدليل لصالح موكلته وأكد وجود كذب فى الاتهام.

تلقى قسم شرطة الشروق، بلاغًا من مدرسة مينا للغات يفيد بتعرض طفل للتعذيب على يد زوجة والده
وكشفت تحقيقات النيابة أن الطفل "آسر أمجد" فقد وعيه عقب دخوله الفصل من شدة الضرب والتعذيب الذى يتعرض له على يد زوجة والده
وتم نقله إلى مستشفى الشروق التى تبين من الكشف عليه تعرضه للتعذيب، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بما تقدم.



تم نسخ الرابط
ads