السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
تحيا مصر تحيا مصر
رئيس مجلس الإدارة
سامح جابر
ads

حبس مخرج هدد مذيعة بنشر صورها بعد رفضها الزواج منه

تحيا مصر

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة مخرج سينمائي بالحبس عام مع الشغل والنفاذ، وذلك لاتهامه بتهديد مذيعة بنشر صور خاص بها، وكذا كتابه أمور خادشة للحياء عنها على صفحات التواصل الاجتماعى، بعد أن تقدم لها بالزواج ورفضت.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد الشوربجى، وعضوية المستشارين محمد كامل حسبو وجوزيف إدوارد وسكرتارية حسن الصيفي وسيد شحاته.

البداية عندما تلقي قسم شرطة بلاغًا من مذيعة وصحفية، يفيد بقيام المتهم " محمد محمد حسن " مخرج سينمائى، بتهديدهما بكتابه أمور خادشة للحياء عن الحياة الخاصة بالضحيتين على مواقع التواصل الاجتماعى.

وقام بإنشاء حساب وهمى باسم الضحية الأولى " المذيعة " ونشر به صور خاصه بها والضحية الثانية على غير رضائهما، وتحصل على تلك الصور من الحساب الخاص بهما على الفيس بوك، وكانت الصور مصحوبة بعبارات مسيئة وخادشة للحياء من أجل التشهير بهما.

تم القبض على المتهم والذي وجد بحوزته الهاتف المحمول الذي استخدمه فى إنشاء الصفحة الوهمية، كما تم العثور على صور خاصة بالضحيتين على هاتفه، ورسائل هاتفية مرسلة إلى الضحيتين تحمل عبارات سب وقذف وتهديد ووعيد بفضح حياتهما الخاصه انتقامًا من الضحية الأولى.

كشفت تحقيقات النيابة أن المتهم عكف على ذلك الفعل بعد طلبه الزواج من الضحية الأولى " المذيعة " والتى رفضت فحاول أن يبتزها من خلال نشر صورها لإرغامها على الموافقة.



تم نسخ الرابط
ads