السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
تحيا مصر تحيا مصر
رئيس مجلس الإدارة
سامح جابر
ads

محافظ الإسماعيلية يستقبل وفد مؤسسة "بكرة لينا " مصر أولا وأخيرا بمناسبة تدشين مقرها الجديد بالمحافظة

تحيا مصر

أستقبل اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية أعضاء وفد وممثلى مؤسسة "بكره لينا مصر أولا وأخيرا"والذى ضم كل من الدكتور محمد حسن عبده المنسق العام والمهندس رامى نجيب الأمين العام للمؤسسة والنائبتان سولاف درويش وزينب سالم عضوات البرلمان ومستشارى المؤسسة وأحمد يعقوب المتحدث الرسمى بأسم المؤسسة وسليمان الحوت منسق المؤسسة لمحافظات القناة وسيناء بالاسماعيلية وذلك خلال الزيارة التى قام بها أعضاء الوفد للاسماعيلية ضمن سلسلة الزيارات الميدانية التى يقومون بها لمختلف محافظات الجمهورية وتدشين وافتتاح فرع المؤسسة بمحافظة الاسماعيلية بهدف خدمة أبناء المحافظة ومدن القناة وسيناء وتنظيم حوار مجتمعى مع شباب محافظة الاسماعيلية للتعريف بأهداف المؤسسة وآليات العمل بداخلها .
وخلال استقبال المحافظ لوفد أعضاء المؤسسة أشار أحمد يعقوب المستشار الإعلامى لمؤسسة "بكره لينا مصر أولا وأخيرا"، إن شعار مؤسسة بكره لينا هو التنمية والبناء والعمل ومستقبل الشباب بايدينا ونبنى هذا الوطن من خلال الشراكة مع الشباب الذى يمثل 60 % من مؤكدا أن الحوار يمتزج بين الخبرات والشباب الذى يقبل التحدى من أجل مستقبل أفضل لمصرنا العزيزة.
وأضاف أن مؤسسة "بكرة لينا" تم تدشينها مؤخرًا ، بهدف بناء شراكات استراتيجية مع مؤسسات الدولة التنفيذية ، وتحقيق التمكين الاقتصادى للشباب، من خلال توفير الآليات اللازمة لذلك ، من دراسات جدوى ، ومصادر تمويل والتراخيص، والتسويق، والمشاركة الفعالة، لاسيما وأن رؤية المؤسسة تعتمد على أن الإنسان المصري هو الأساس نحو مجتمع أكثر تقدمًا، وأسمى قيمًا، في ظل محاور العمل التي توفرها المؤسسة والتى تشمل المحور الاقتصادى ، الذى يهدف إلى توفير فرص عمل للشباب والمحور التنظيمى والمحور التدريبي والتثقيفى .
ومن جهته أعرب محافظ الاسماعيلية عن سعادته بوجود فرع للمؤسسة على أرض الاسماعيلية لخدمة أبنائها وشبابها والاستفادة من الشباب وتحقيق المزيد من التواصل والتفاعل معهم باعتبارهم هم الزخيرة الحقيقية والركيزة الأساسية لبناء مصر الجديدة .
ومن جهتها أشارت النائبة زينب سالم أن الشباب لديه فكر وتصور يحلم فقط بشراكة استراتيجية تكمل طموحه، وبالتالى قررت أن أكون من الداعمين لهم فى مشوارهم، خاصة وأن الأحداث التى تمر بها مصر تجعلنا نعلن أننا قد التحدى وبكره لينا.
أمان النائب سولاف درويش جهت النائبة عضو مجلس النواب ومستشار مؤسسة"بكرة لينا" فقد وجهت التحية إلى الجيش المصرى والشرطة المصرية متابعة لن نعلن الحداد بل سنعلن التحدى ومن هنا أقول أن أعداءنا يريدوننا أن نعيش أصفارا على هامش الحياة، ولكن الدولة المصرية صاحبة الحضارة قادرة على البناء ومحاربة الإرهاب داخليا وخارجيا ، مؤكدة أن شباب مصر وسيدات مصر وبناتها قادرون على استكمال المشوار.
وأضافت أن هؤلاء الشباب ونواياهم الطيبة وسعيهم الدءوب نحو رفع اسم مصر، أنهم يسعون لتحقيق تنمية جادة للمجتمع وأنها التقت مع القائمين على المؤسسة وتلاقت الأفكار، مؤكدة أن المؤسسة بعيدة كل البعد تماما عن السياسة.
ثم توجه أعضاء وفد المؤسسة لأفتتاح المقر الجديد للمؤسسة بمقرها الكائن فى 5 شارع شبين الكوم بالدور الثالث ، بحضور عدد من الشخصيات العامة وأعضاء مجلس النواب ونواب الإسماعيلية .




تم نسخ الرابط
ads