جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
"المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة
ads

سياحة وطيران

بالفيديو : "Sito Tours" توفر أسعار تنافسية وخاصة المقدمة للمجاميع

الثلاثاء 21/نوفمبر/2017 - 05:05 م
مصطفى جاد مدير المبيعات
مصطفى جاد مدير المبيعات بشركة "Sito Tours"
طباعة

بدأت شركة سيتو تورز في قطاع السياحة عام 2009 و الشركة تتميز أكثر في السياحة الدينية المسيحية ، وتم التركيز على التطوير كأحد السمات الرئيسية لنا حتي تم الإنضمام إلى منظمة "الأيتا" منذ 4 شهور وهذا أعطانا الحق لنكون وكلاء للعديد من شركات الطيران وعلى رأسهم شركة مصر للطيران ، وتقوم الشركة بإصدار التأشيرات لجميع أنحاء العالم ويتم التواصل مع العملاء بصفة مستمرة والعمل على حل المشكلات المتعلقة بهم .

توفر الشركة أسعار تنافسية وخاصة المقدمة للمجاميع وكذلك لرحلات اخر العام ومنتصف العام ويساعدنا في ذلك أننا وكلاء للعديد من شركات الطيران ، وتركيزنا الأكبر على تقديم خدمة متميزة قبل السعر .

خلال المعرض تم التواصل مع العديد من الشركات وتم التعرف عليها وابرز ما يميز المعرض أن المعظم من الشباب ومنتظر العام المقبل تواجد قوي للعملاء .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر