جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
"المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة
ads

محافظات

محافظ الإسماعيلية يلتقى نواب البرلمان ويؤكد على حتمية العمل على طموحات المواطنين

الإثنين 23/مارس/2020 - 03:20 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر


أستقبل اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية يرافقه اللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة عددا من نواب البرلمان عن المحافظة ضم كل من النائب المستشارعبد الفتاح عبد الله والنائب اللواء أشرف عمارة والنائب أحمد بدران البعلي والنائب العميد أحمد سعيد شعيب والنائب الأستاذ الدكتور سامى هاشم ..

وخلال اللقاء تم استعراض ومناقشة عددا من القضايا والملفات الهامة ومتابعة الموقف التنفيذى للمشروعات الخدمية والتنموية التى يجرى تنفيذها على أرض المحافظة وتوابعها .

وخلال اللقاء اكد محافظ الاسماعيلية على أنه يقدر ويثمن دور البرلمان المصرى وجميع نوابه بصفتهم السلطة التشريعية وأحد جناحى الأمة وشريك أساسى مع السلطة التنفيذية للبلاد مؤكدا على حتمية التوافق والتجانس فيما بين كافة الاجهزة التنفيذية بالمحافظة وممثلي الشعب من نواب البرلمان الذين تم اختيارهم لتمثيل شعب الاسماعيلية تحت قبة البرلمان .

 وأضاف أن مهمتنا جميعا بذل أقصى جهد و العمل على تحقيق آمال وطموحات شعب الاسماعيلية ومواطنيها الذى يأتي على راس واولى أولويات العمل خلال الفترة القادمة .

واشار الى انه يجرى حاليا بحث ومناقشة جميع القضايا والمشكلات الجماهيرية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنيين وترتيبها وفقا للأولويات والاحتياجات الملحة ووضع آليات خاصة للتعامل مع تلك القضايا والسعي لايجاد حلولا جذرية لتلك المشكلات في اطار الحفاظ على المصلحة العامة للجميع وفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة دونما أية استثناءات لأحد .

كما اكد على توافق جميع اعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة مع نواب البرلمان على قلب رجل واحد من اجل تحقيق مصالح شعب الاسماعيلية ومواطنيها .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر