جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

سيد عبدالحفيظ: هدف أيمن أشرف في البنك الأهلي صحيح

الأحد 17/يناير/2021 - 11:12 م
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
طباعة
بوابة تحيا مصر
وشدد مدير الكرة على أن المباراة كانت جيدة، واللاعبين لم يقصروا، وفيها دروس كثيرة للاعبين، والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ، أن الفريق كان قادرًا على حسم مواجهة البنك الأهلي التي انتهت بالتعادل السلبي اليوم الأحد، لكن التوفيق غاب عن اللاعبين.

وقال «عبدالحفيظ» في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الأحد، إن هدف أيمن أشرف الذي سجله في شباك البنك الأهلي صحيح، خاصة أن مدافع الفريق المنافس لم يرتق للأعلى، بينما قام أيمن أشرف بالارتقاء ولعبها برأسه، وهو وضع تشريحي سليم، مشيرا إلى أن هذا الهدف سبق وتكرر كثيرا في أكثر من مباراة لفرق أخرى سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي. وأضاف أن هناك بعض الأمور لا يريد التحدث فيها، مشيرا إلى أن الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري المصري ، وبطل دوري أبطال إفريقيا، وصاحب أكبر شعبية في مصر وإفريقيا والعالم العربي، لم يأت إليه سوى حكمين دوليين فقط خلال السبع جولات الماضية في بطولة الدوري. ووجه عبدالحفيظ استفسارا إلى وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام المصري، عن سبب ابتعاد الحكام الدوليين عن إدارة مباريات النادي الأهلي . وأضاف، أنه لا ينتقد أي شخص داخل المنظومة الرياضية، لكنه يوجه سؤالا مباشرا إلى المسئول عن تعيين حكام الدوري المصري ، مشيرًا إلى أن وجود حكام من أصحاب الشارة الدولية تقليد متبع عالميًا للفرق الكبرى التي تخوض مباريات قوية، في المسابقات المحلية. وأوضح عبدالحفيظ، أنه دائم المتابعة لدوري الدرجة الثانية، وهناك حكام دوليون يحكمون في المباريات، ولكن في مواجهات الأهلي الأخيرة لا يوجد فيها حكام من أصحاب الشارة الدولية. وشدد مدير الكرة على أن المباراة كانت جيدة، واللاعبين لم يقصروا، وفيها دروس كثيرة للاعبين، والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر