جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

مؤلف "النمر": محمد إمام بطل شعبي خارق في المسلسل..وعلاقته مع هنا الزهد حب وكره وانتقام

الأحد 28/فبراير/2021 - 10:53 ص
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر


كشف المؤلف محمد صلاح العزب عن أن الفنان محمد إمام يقدم من خلال مسلسله الجديد لرمضان المقبل "النمر"، من إخراج شيرين عادل، شخصية بطل خارق شعبي، وذلك بعد أن قدما معا في مسلسل "هوجان" من يمكن وصفه بـ"الرجل الأخضر" الشعبي.

وفي مقابلة مع برنامج ET بالعربي، أوضح محمد صلاح العزب أن مسلسل "النمر" دراما اجتماعية حول الصاغة وصناعة الذهب والألماس، والأجواء التنافسية الموجودة طول الوقت بين تجار ومصانع الذهب. وأحداث المسلسل تبدأ مع محمد إمام، ثم يظهر "النمر"، وتحاول الشخصيات الموجودة في الصاغة التوصل إليه وترصد مكافآت تصل إلى خمسة ملايين جنيه لمن يقبض عليه.

وعن الخط الذي يربط بين محمد إمام، والفنانة هنا الزاهد، في مسلسل "النمر"، قال محمد صلاح العزب إنه ليس قصة حب فقط، فهو قصة حب وكره وانتقام وغدر، مشيرا إلى أن محمد إمام يدخل في صراعات مع تجار الصاغة، ومنهم الفنانان بيومي فؤاد، ومحمد رياض، والفنانة نرمين الفقي.

وأضاف محمد صلاح العزب أنه يعمل مع محمد إمام، سواء في مسلسل "هوجان" أو مسلسل "النمر"، على فكرة البطل الخارق الشعبي، سعيا للوصول إلى الشباب الأصغر سنا من خلال الشخصية، وتعليمهم بعض القيم والأخلاقيات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر