جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
"المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة
ads

فن

مكتبة الإسكندرية تستقبل ثانى حفلات "صوت السينما".. 10 مارس المقبل

الأحد 20/فبراير/2022 - 11:58 ص
تحيا مصر
طباعة

يستقبل مسرح مكتبة الإسكندرية ثانى حفلات "صوت السينما"، الخميس 10 مارس المقبل، بعد النجاح الكبير الذي حققه الحفل الأول بدار الأوبرا المصرية، على أن يقام الحفل الثالث بمسرح البروج بالشروق ويتم الإعلان عن تفاصيله قريبًا، وذلك بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة والدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية.

ويستعد المطرب الكبير مدحت صالح لإحياء حفلات "صوت السينما" ليشدو بها بمجموعة من أغاني كبار الفنانين التي تم غناؤها في الأفلام على مدار السنوات الماضية، ويشاركه في إحياء هذه الحفلات المطربة ريهام عبد الحكيم وأوركسترا القاهرة السيمفوني .

وتحتفي حفلات صوت السينما بالأعمال الغنائية السينمائية الرائعة والمتميزة من أغاني الأفلام القديمة، والعمل على إعادة إحيائها وتقديمها مرة أخرى بتوزيع جديد ومواكب للفترة الزمنية.

ويأتي استقبال مكتبة الإسكندرية لهذا الحفل باعتبارها ملتقى الفنون والآداب وأحد الصروح الثقافية في مصر والعالم ومركزا هاما للفن والثقافة عبر العصور.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر