جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي
ads

فن

تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام

الأحد 15/مايو/2022 - 09:56 ص
تحيا مصر
طباعة

تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية ونقلت على إثرها للمستشفى مساء أمس، حيث أجرت عملية جراحية في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى إثر آلام شديدة، تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف.

وبمجرد إفاقة أنغام من التخدير، أعلن الأطباء استقرار  حالتها الصحية، و أمرها الطاقم الطبي  أن تقضي فترة نقاهة تستمر لمدة ٦ أسابيع ، واضعة ذراعها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي.

و قد شاركت مديرة أعمالها، راندا رياض زوجة المطرب محمد الشرنوبي،  صورة لأنغام من داخل إحدى غرف المستشفى متمنية الشفاء لها. 

 ومن جانبها، طمأنت أنغام جمهورها، مشيرة إلى أنها تحملت طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها، وقررت عمل جراحة عاجلة، وفي نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد.

  أنغام طرحت مؤخرا أغنية "لوحة باهتة" عبر قناتها بموقع يوتيوب، من كلمات نادر عبدالله وأحان تامر عاشور وتوزيع طارق مدكور.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر