جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
البنك الزراعى المصرى أكبر المستفيدين من ثورة 30 يونيو.. ساهمت فى استعادة دوره فى دعم الفلاح والقطاع الزراعى رئيس البنك الأهلى يكشف تفاصيل رفع حدود بطاقات الائتمان بي تك تفتتح B.TECH MAX أكبر فرع لعرض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية في قارة إفريقيا والأول من نوعه في مصر الدورو IL Doro للتسويق العقاري والتصميمات والتشطيبات تقدم حلول تسويقيه وتسهيلات متميزه للعملاء بالسوق المصري والعربي انعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بإفتتاح فعاليات وأنشطة كأس العالم للرياضات الإلكترونية إريكسون تعين باتريك جوهانسون رئيساً للشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا هواوي تضع معيارًا جديدًا مع "HUAWEI MatePad SE 11 بميزات مبتكرة لجميع الأعمار جوميا تطور تجربة العملاء مع منصة سبرينكلر المدعومة بالذكاء الإصطناعي «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع تعزز شراكتها مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب
ads

اقتصاد

العضو المنتدب لـ "ريبورتاج العقارية" ضمن قائمة أقوى 150 شخصية بقطاع البناء لعام 2024

السبت 29/يونيو/2024 - 05:23 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
اختارت مجلة كونستركشن ويك "construction week"، المنصة الإخبارية المتخصصة في قطاع الإنشاءات والمقاولات على مستوى الشرق الأوسط، أندريا نوسيرا، العضو المنتدب لشركة ريبورتاج العقارية، ضمن قائمة أقوى 150 شخصية وأكثرها تأثيرًا في قطاع التشييد والبناء في الشرق الأوسط لعام 2024.
ويعد أندريا نوسيرا، من الشخصيات القيادية البارزة في قطاع العقارات بالإمارات والمنطقة، حيث يشغل منصبه الحالي منذ تأسست ريبورتاج العقارية عام 2014.
وبفضل خبرته الطويلة في مجال العقارات قاد نوسيرا "ريبورتاج العقارية" للتوسع وإطلاق العديد من المشاريع المتميزة داخل الإمارات وخارجها، حيث تضم محفظة «ريبورتاج العقارية» 35 مشروعا بالإمارات، ومصر، وتركيا، والمغرب والسعودية.
ومؤخرا اختارت فوربس الشرق الأوسط، أندريا نوسيرا، المدير العام لريبورتاج العقارية في المركز 57 ضمن قائمة «قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط» لعام 2024، والتي تسلط الضوء على 100 مطور عقاري في المنطقة، ممن يعتمدون على الابتكار ويعملون على بناء المستقبل.
وحققت «ريبورتاج العقارية» مبيعات بقيمة 3.7 مليار درهم (مليار دولار) خلال عام 2023، مقابل مبيعات بقيمة 2,3 مليار درهم حققتها الشركة خلال عام 2022، بنمو يتجاوز 60%، كما حققت مبيعات تتجاوز 2.5 مليار درهم، خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الحالي .
وكشفت «ريبورتاج» خلال الأشهر الأخيرة عن إطلاق المزيد من المشاريع الجديدة مع مواصلة تنفيذ وإنجاز المشاريع القائمة وفق الخطط الزمنية المحددة، حيث باشرت خلال الفترة الأخيرة تسليم عدد من المشاريع، منها مشروع الواحة ريزيدنس 2 «أويسيس 2» في مدينة مصدر، والذي يضم نحو 304 وحدات سكنية، بعدما باشرت العام الماضي تسليم مشروع «الواحة ريزيدنس 1» في مدينة مصدر، بالإضافة إلى تسليم مشروع «الراحة لوفتس» في منطقة شاطئ الراحة بأبوظبي .
كما أنجزت الشركة المرحلة الأولى من مشروع «ركان لوفتس» الذي تباشر الشركة تطويره في منطقة «دبي لاند» بالتعاون مع شركة «كونتيننتال للاستثمار».

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر