جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

فيديكس تعلن عن تعيين عبدالرحمن المبارك مديراً عاماً للعمليات

الخميس 25/يوليو/2024 - 03:19 ص
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
أعلنت فيدرال إكسبريس كوربريشن، أكبر شركة للنقل السريع في العالم، عن تعيين عبدالرحمن المبارك مديراً عاماً للعمليات.
ويتولى عبدالرحمن مهام منصبه الإقليمي في الشرق الأوسط إنطلاقاً من العاصمة الرياض، وسيكون مسؤولاً عن التوجّه الإستراتيجي للشركة وعملياتها في المملكة ومصر والأردن .
وانضم عبدالرحمن إلى فيديكس حاملاً معه خبرة في القطاعين العام والخاص في المملكة تزيد على 15 عاماً، حيث عمل في مجالات الامتثال التنظيمي وتطوير الأعمال والتخطيط الاستراتيجي والتميز التشغيلي في قطاع الطيران والخدمات اللوجستية.
وسبق له أن لعب دوراً محورياً في إنشاء عدد من قرى الشحن في مطارات المملكة، كما تمكّن من استقطاب استثمارات داخلية واسعة، فضلاً عن تأسيس إحدى شركات الخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد السعودية.
من جانبه، قال طارق هنيدي، نائب رئيس عمليات فيديكس في الشرق الأوسط وأفريقيا: "إن الأهمية المتزايدة لمنطقة الشرق الأوسط باعتبارها مركزاً لوجستياً عالمياً تؤكد على وجود فرص تجارية وتوسعية كبيرة يمكن للشركات الاستفادة منها.
وسيلعب عبد الرحمن دوراً أساسياً في فتح آفاق هذه الفرص لعملائنا من خلال خبرته الواسعة في قطاع الخدمات اللوجستية.
وبما أنه يشغل منصب المدير العام، سيتولى قيادة مهام الإستراتيجية والتخطيط لعملياتنا المتطورة باستمرار في الأسواق الرئيسية، كما سيقدم الدعم للعملاء لمساعدتهم على تسريع نموهم من خلال تعزيز إمكانات وصولهم إلى الأسواق العالمية.
وقال عبدالرحمن المبارك، المدير العام لعمليات فيديكس: "أتشرف بالانضمام إلى عائلة فيديكس، والعمل مع هذا الفريق الرائع. وفي الوقت الذي نتطلع فيه إلى مستقبل مشرق، ستتركز جهودي على تعزيز التعاون القوى مع السلطات، والارتقاء بخدماتنا وعلاقاتنا، وإتاحة المجال أمام الشركات المحلية للاستفادة من الإمكانات الكاملة للتجارة العالمية.
ستسهم منطقة الشرق الأوسط في نمو التجارة العالمية بشكل كبير من 21 تريليون دولار أمريكي في 2023 إلى أكثر من 32 تريليون دولار بحلول عام 2030، بناءً على المعطيات التي أوردها تقرير مستقبل التجارة الصادر عن "ستاندرد تشارترد بنك". وتعمل فيديكس على تسهيل التجارة في مصر منذ العام 1994 من خلال تقديم حلولها الدولية من خلال مقدمي الخدمات المحليين.
وأعلنت فيديكس في العام 2022 عن تقديم خدماتها بشكل مباشر في مصر، الأمر الذي يعزز التزامها لتلبية متطلبات الشحن الدولي المتزايدة في البلاد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر