السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
تحيا مصر تحيا مصر
رئيس مجلس الإدارة
سامح جابر
ads

اللواء محمد حسين: مدرسة "سما مصر" حاصلة اعتماد الجودة من الزيارة الأولى

تحيا مصر

أكد اللواء محمد حسين سلمان رئيس مجلس إدارة مدرسة سما مصر الدولية للغات، أن المدرسة" سما مصر الدولية للغات" تقدم أشياء كثيرة مميزة للطلاب، وهناك شهادات تفوق رياضي وعلمي.



وأضاف خلال برنامج " صورة وبصمة" المذاع على قناة النهار تقديم الإعلامية نجلاء الناجي، ومونيكا محيي الدين، أن المدرسة حصلت على شهادة الاعتماد والجودة بـ الثلاث مراحل الدراسية، من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد وأن هذا الحدث لا يتم في جميع المدارس.

ولفت إلى أن شهادة الجودة التي حصلت عليها المدرسة كانت من أول زيارة، ومن أول تقييم، فالمدرسة مشتركة في جميع المسابقات، وهناك تقدم بشكل مستمر.

وأشار إلى أن هناك نظام يطبق في المدرسة “ lms” وهذا يعني أن هناك تواصل تام بين المدرسة مع أولياء الأمور، فالأسرة تعلم مستوى كل طالب، وهناك تقييم للطالب والمدرس أيضًا، وهناك متابعة للحضور والالتزام، من أجل أن يصل لـ الأسر مستوى كل طالب.

يذكر أن مدرسة سما مصر تأسست منذ عام ٢٠٠٦ أي مر عليها ١٨ عاما ويوجد بها قسم الدمج التعليمي منذ السنوات الأولى من تأسيسها، ويذكر أن الطلاب الأوائل على مستوى إدارة المقطم التعليمة هم من طلاب المدرسة على مدار سنوات كثيرة سابقة.

ويذكر أن الطالبة حبيبة أحمد عبدالسميع أحمد، الحاصلة على المركز الأول بشهادة الثانوية العامة، الشعبة الأدبية - الدمج التعليمى، بمجموع 407 درجة، هي من مدرسة سما مصر الدولية للغات.




تم نسخ الرابط
ads