الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
تحيا مصر تحيا مصر
رئيس مجلس الإدارة
سامح جابر
ads

بالصور.. جولة لوزير الصحة في مستشفي طور سيناء

تحيا مصر

قام الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان، اليوم السبت، بجولة تفقدية لمستشفى طور سيناء العام والمركز الطبي الحضري بمدية طور سيناء ، يرافقه اللواء محمود عيسى، سكرتير عام المحافظة، كما رافقه فريق من المسؤولين من الإسعاف و القطاع العلاجي، وكوثر محمود نقيب التمريض .

جاء ذلك لبحث الاستعدادات الموجودة داخل المدينة من الخدمات الطبية المتاحة التي تقدم للمواطنين .

وكان في استقباله الدكتور محمد ضاحي، وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد على يوسف، وكيل المديرية وكيل الطب الوقائي، والدكتور أحمد محفوظ، وكيل الطب العلاجي، ولفيف من قيادات المديرية والدكتور محمد وائل مدير مستشفى طور سيناء العام والنائب غريب حسان عضو مجلس النواب.

وقال وزير الصحة إنه كان هناك فرق عمل موجودة بجنوب سيناء من قبل ولكننا هنا لنتأكد من جاهزية كل الفرق، بجانب الاستفادة من الوضع الصحي بالمستشفيات، والتي لم أقم بزيارتها، ومنها مستشفى طور سيناء العام.

وشدد على ضرورة الاستفادة من غرفة عمليات قسم الطوارئ والاستقبال بمستشفى طور سيناء العام، مشيرا إلى إمكانية تجهيزها لتكون غرفة عمليات صغرى لإجراء عمليات العظام وغيرها، ولتخفف الضغط عن غرفة العمليات الرئيسية بالمستشفى.

وفي نهاية الجولة التقي وزير الصحة، بالأطباء واستمع لمطالبهم واقد أمر بتحويل المركز الطبي الحضري بمدينة الطور إلى مركز اورام يخدم محافظة جنوب سيناء.




تم نسخ الرابط