الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
تحيا مصر تحيا مصر
رئيس مجلس الإدارة
سامح جابر
ads

النائب نادر الخبيري: إعادة تشغيل القطارات بسيناء خطوة توفر حياة كريمة لأهالي أرض الفيروز

نادر الخبيري عضو
نادر الخبيري عضو مجلس النواب

أشاد النائب نادر الخبيري، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، بعودة تشغيل القطارات إلى سيناء بعد توقف دام لسنوات.

وأكد الخبيري، في تصريحات صحفية له، أن هذا القرار يعكس اهتمام الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير حياة كريمة لأهالي سيناء، والحرص على تلبية احتياجاتهم بما يعزز شعورهم بالاستقرار والارتباط بالوطن.

وأوضح عضو مجلس النواب، إن هذه الخطوة تأتي في إطار رؤية شاملة لتنمية سيناء، تضمن تحسين مستوى المعيشة وتوفير الخدمات الضرورية للمواطنين.

وأضاف النائب نادر الخبيري، أن تشغيل القطارات مجاناً لأهالي سيناء حتى نهاية شهر أكتوبر هو تعبير عن الاحتفاء بذكرى نصر أكتوبر المجيد، تلك الذكرى التي تجسد بطولة وتضحيات الشعب المصري وجيشه العظيم.
وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن هذا القرار يبرز حرص القيادة السياسية على مشاركة أبناء سيناء في الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية المهمة، ويؤكد تقدير الدولة للدور التاريخي والمكانة الخاصة لأهالي سيناء في حماية أمن الوطن واستقراره.

وأكد النائب نادر الخبيري، أن هذا التوجه يأتي ضمن خطة الدولة لتحقيق التنمية الشاملة في سيناء، حيث تسعى الحكومة إلى تنفيذ مشروعات كبرى تستهدف تطوير البنية التحتية، وتحسين شبكة المواصلات التي تساهم في ربط سيناء بباقي المحافظات، مما ينعكس إيجابياً على حركة التجارة والتنقل، ويساهم في دعم النمو الاقتصادي بالمنطقة. ويؤكد ذلك التزام الدولة بتعزيز التنمية في سيناء وإرساء دعائم الاستقرار فيها.

وفي ختام تصريحاته، ثمن عضو مجلس النواب، الجهود المتواصلة التي تبذلها القيادة السياسية والحكومة في دعم مشروعات التنمية في سيناء.

كما شدد النائب نادر الخبيري، على أهمية التعاون بين جميع مؤسسات الدولة والمجتمع لتحقيق التنمية المستدامة في كل ربوع الوطن.




تم نسخ الرابط