جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اللواء صلاح المعداوى يتقدم بالتهنئة بمناسبة ذكرى المولد النبوي

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 01:12 ص
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
تقدم اللواء أ.ح صلاح المعداوي، أمين حزب حماة الوطن بمحافظة القاهرة، بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وإلى دولة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وكافة القيادات السياسية والعسكرية والتنفيذية في وطننا الحبيب. كما توجه بأصدق التهاني إلى شعوب الأمة الإسلامية والعربية كافة، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والرخاء تحت راية الوحدة والإخاء.

و في هذه المناسبة العطرة التي تحل علينا بذكرى مولد خير البرية، النبي محمد صلى الله عليه وسلم، نستذكر جميعاً القيم السامية التي رسخها نبي الرحمة، من عدلٍ وتسامحٍ وتراحمٍ، وهي القيم التي نحتاجها اليوم أكثر من أي وقت مضى لتعزيز أواصر المحبة والتكاتف بين الشعوب، وتحقيق السلام والازدهار في منطقتنا العربية والإسلامية.

إننا إذ نحتفل بهذه الذكرى العطرة، نسأل الله أن يعيدها علينا جميعاً بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ مصرنا الغالية تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأن يوفق سيادته في مواصلة مسيرة التنمية والنهضة الشاملة التي تشهدها بلادنا في ظل قيادته الحكيمة.

كل عام وأنتم بخير، داعين المولى عز وجل أن يرزق وطننا العزيز دوام الأمن والاستقرار، وأن يبارك في جهود القيادة المصرية الرشيدة، لما فيه خير البلاد والعباد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر