جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

محافظات

نقل ٤١٦٤ طن من المخلفات فى الأسبوع الأول بالغربية

السبت 02/يناير/2021 - 07:45 م
تحيا مصر
طباعة
أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أنه تم نقل ٤١٦٤ طن من المخلفات بنطاق المحافظة خلال الأسبوع الأول من عمل أسطول نقل المخلفات،.

حيث تم نقل ٥٦٠ طن قمامة من مركز ومدينة طنطا يوم الأحد، ٥٠٣ طن قمامة من مركزي كفر الزيات و زفتى يوم الاثنين، ٤٤٦ طن قمامة من مركزي قطور وسمنود يوم الثلاثاء، ٣٣٤ طن قمامة من مركز المحلة الكبرى يوم الأربعاء، ٣٢١ طن قمامة من مركزي بسيون والسنطة يوم الخميس بالإضافة إلى رفع تراكمات تاريخية تصل إلى ٢٠٠٠ طن قمامة من مركز طنطا وحى ثان طنطا يوم الجمعة. 
 

وأوضح المحافظ أن هذا الأسطول يتكون من ( ٣٠ سيارة قلَّاب سعة ٢٠ طن، ١٠ سيارات قلَّاب سعة ٤٠ طن و ٨ سيارات مكبس سعة ٤٠ طن )، وتم وضع جدول زمني بحيث يستخدم كل مركز ومدينة هذا الأسطول مرة واحدة أسبوعياً من خلال ورديتين، بالإضافة إلى تجميع المخلفات من مصنع دفرة مرتين أسبوعياً من خلال ورديتين وكذا مصنع المحلة.

وأكد رحمي أن هذا الأسطول سيوفر ما لا يقل عن ٦ ملايين جنيه سنوياً في استهلاك السولار وسيؤدى إلى زيادة العمر الافتراضي للمعدات بالإضافة إلى تقليل التراكمات في النقاط الوسيطة وبمصنعي التدوير في المحلة ودفرة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر